The Definitive Guide to التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



إذا كان مجال عملك هو التسويق الإلكتروني فإن الذهاب إلى المؤتمرات والندوات والمحاضرات الخاصة بالتسويق الإلكتروني أكثر فائدة بالنسبة لك ولعملك من الذهاب لمؤتمر عن البيئة أو عن الاقتصاد، استهدف الفعاليات التي تجمع الأشخاص الذين يحملون اهتمامات عملك ذاتها، والمجموعات ذات الصلة بمجالك، كلما استهدفت جهات ومجموعات ملائمة لعملك، كلما استثمرت في وقتك وجهدك أكثر، ومن المهم أن تعرف بالضبط ما الذي تريده منهم قبل محاولة التعرف عليهم.

Findings from the review disclose that entrepreneurial Women of all ages assignments, to a large degree, Participate in a role in empowering Females economically in Palestine. They contribute to acquiring economic independence; building occupation prospects, enhancing career potential customers, income and wealth for Girls. The results also reveal that this kind of initiatives endorse Ladies's economic self-independence that Ladies truly feel productive as opposed to consuming and create new work alternatives for other Gals. The results also reveal that almost all Ladies like owning their own individual enterprises to becoming just staff.

يمكن للحديث مع الأشخاص الذين تعرفهم أن يفتح لك فرص لتعرف على الأشخاص الذين يعرفونهم، لكن تجنب قضاء الكثير من الوقت مع الأشخاص الذين تعرفهم، ركز على التعرف على شخص جديد لتقدم له نفسك.

فيما يأتي بعض الطرائق البديلة حول كيفية إنشاء شبكة علاقاتٍ يمكن أن تساعدك على تطوير وظيفتك وحياتك المهنية:

وتوضح نزهة ديرمومي، المديرة المالية للمركز المغربي للابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية “لدينا حواجز أسرية في ثقافتنا. فالنجاح بالنسبة للآباء والأمهات هو حصول اولادهم على وظيفة في الحكومة أو التشبيك المهني للنساء الرياديات في الشركات الكبرى مع وجود معاش ثابت، إمتيازات اجتماعية، الخ”. واخيرا، تواجه النساء الرياديات ضغوط أسرية اضافية فمعظمهن يتزوج حتى قبل انشاء شركاتهن الناشئة، وبعد الزواج يواجهن مشكلة التوازن بين المسؤوليات العائلية وايجاد الوقت للعمل.

اعقُدْ اجتماعات أسبوعية أو نصف أسبوعية لجلسات المنتورينغ.

جاء ذلك بعد إجتيازها مسابقة تفوق الشباب التي نفذها المشروع لاختيار المشاريع الريادية التي تتميز بتوظيف الأدوات والحلول المبتكرة والفعالة التي تحدث تأثير ونقلة نوعية في حياة الأفراد في مجتمعاتهمهن.

فعلى سبيل المثال، لا الحصر، هناك رائدات اعمال ناجحات مثل: نجلاء المضياف، منال العطار، وياسمين البغاري.

-رفع مستوى وعي المرأة حول أهمية مفهوم التوجيه الجديد / التشبيك.

شبكة علاقات قوية مع الشابات الطالبات والخريجات في قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني الفلسطيني؛

المرأة التشبيك المهني للنساء الرياديات: نجاح النساء في عالم الأعمال

ActionAid has teams of people Operating worldwide. You may take a look at any of our Internet websites to see what we are carrying out and how you can get entangled.

 رفع كفاءة النساء القيادات وعضوات المجالس البلدية في كافة المحافظات للمساهمة بشكل فعال في تلبية الاحتياجات التنموية لمجتمعاتهن المحلية.

فرصة لإبراز الدور القيادي لسيدات الأعمال في المجتمع والسوق المهني الفلسطيني ودورهن الإيجابي في التغيير.

Report this wiki page